أعرب المدرب التونسي معين الشعباني عن سعادته بقيادة فريق نهضة بركان المغربي لكرة القدم بعد أن تم الإعلان عن توليه رسميا مسؤولية تدريب الفريق الأول.

وأعلن النادي المغربي الليلة الماضية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، تعيين الشعباني في مهامه الجديدة بالفريق بعقد يمتد لموسم ونصف بأهداف محددة.

وقال الشعباني في مقطع فيديو بثه النادي :"سعيد بتواجدي في فريق يقدم مستويات عالية في الفترة الأخيرة وأصبح له وزن في المغرب وفي أفريقيا".

وأضاف المدرب التونسي :"الكرة المغربية قدمت في كأس العالم أداء جيدا ونهضة بركان أيضا. آمل أن اكون عند حسن ظن الجميع وجماهير نهضة بركان".

وحول طموحاته في تجربته الجديدة في المغرب، أوضح الشعباني :"العمل هو أهم عنصر ونأمل التوفيق بمساعدة جميع الأطراف. من الواضح أن الفريق يحظى بدعم كبير هنا ونأمل اسعاد الجميع".

وحقق الشعباني (42 عاما) أمجاده عندما قاد الترجي التونسي للفوز بلقب دوري أبطال افريقيا في موسمين متتاليين في 2018 و2019. ودرب لاحقا أندية المصري البورسعيدي ونادي سيراميكا المصري ثم عاد إلى الترجي في تجربة قصيرة الموسم الحالي.

ويسعى نهضة بركان إلى المنافسة على لقب الدوري المحلي الذي ينقص سجله. ويحتل الفريق المركز الثالث بـ29 نقطة خلف المتصدر الجيش الملكي والثاني الرجاء المغربي بـ37 نقطة لكل منهما.

وفاز نهضة بركان بألقابه بين عامي 2018 و2022 حيث توج بكأس العرش في ثلاث مناسبات وكأس الكونفيدرالية الافريقية في مناسبتين ولقب السوبر الأفريقي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

معين الشعباني يرحل عن تدريب الترجي التونسي

معين الشعباني يُحذر لاعبي المصري من الاعتراض على القرارات التَحكيمية في المباريات