طلال العامر لاعب فريق القادسية الكويتي

أعلن لاعب فريق القادسية الكويتي الأول لكرة القدم، طلال العامر، الأربعاء المقبل موعدًا لعودته إلى تدريبات "الأصفر"، مؤكدًا أن ضعف رواتب اللاعبين يؤثر على مستواهم داخل الملعب. وكشف، الأحد، عن أنه عانى من ظروف خاصة، خلال الفترة الماضية، ما أدى إلى اعتذاره لإدارة الفريق، بقيادة محمد بنيان، عن عدم الاستمرار في التدريبات. وقال إنه اتفق مع إدارة الفريق على العودة، بعد مواجهة الفريق أمام الساحل، المقرر إقامتها الثلاثاء، في كأس ولي العهد.

وأضاف أن القادسية يضم لاعبين قادرين على تعويض الغيابات، وهو سر من أسرار تفوق الفريق، حتى الآن، في البطولة. ولم يخف "العامر" أن ضعف الحافز يؤثر، بشكل كبير، على معنويات اللاعب الكويتي، وذلك في إشارة إلى ضعف المقابل المادي، الذي يتأخر بالشهور، على اللاعبين.

واعتبر "العامر" أن غياب المنتخب الوطني عن المشاركة في البطولات، بسبب الإيقاف المفروض على الرياضة الكويتية، انعكس سلبًا على معنويات اللاعبين، ورغبتهم في الاستمرار في الملاعب. وجدير بالذكر أن "العامر" تلقى، في بداية الموسم، عرضًا للانتقال إلى نادي كاظمة، إلا أن إدارة القادسية طلبت من اللاعب الاستمرار، نظرًا لحاجتها إلى جهوده.