نادي الرمثا الأردني

أعلن نادي الرمثا الأردني تجديد الثقة في المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي، أكرم سلمان، رغم الخسارة الأخيرة، أمام شباب الأردن، في دوري المحترفين، بثلاثة أهداف دون مقابل. ودار حديث، عقب المباراة، عن إمكانية البحث عن مدير فني جديد للفريق، قبل أن تعلن إدارة النادي، رسميًا، الأحد، تجديد الثقة في "سلمان"، وجهازه الفني المعاون.

وأكد المدير الإداري للفريق، الدكتور ناجح ذيابات، أن "سلمان" قاد تدريب الفريق، الذي أقيم الأحد، على ملعب الرمثا، مطالبًا اللاعبين بضرورة نسيان الأسابيع الثلاثة الماضية، في دوري المحترفين، والتطلع إلى المرحلة المقبلة. وأشار إلى أن الإدارة جددت ثقتها في المدرب، ومعاونيه، في إطار حرص النادي على الاستقرار الفني، في المرحلة المقبلة.

وأضاف: "سلمان قاد تدريب الفريق، الأحد، حيث التقى باللاعبين، وتمت مناقشة الخسارة الأخيرة، أمام فريق شباب الأردن، قبل الإجماع على ضرورة النهوض من جديد، بحثًا عن المنافسة في الدوري". واعتبر المدير الاداري أن دوري المناصير للمحترفين مازال في بدايته، وأن الفريق قادر على تعويض مجموعة النقاط، التي أهدرها في الأسبايع الثلاثة الأولى.

ويشار إلى أن فريق الرمثا جمع نقطة واحدة فقط، من ثلاث مباريات في الدوري، حتى الآن، حيث خسر أمام الأهلي، بهدف دون رد، وتعادل مع الفيصلي، بدون أهداف، قبل أن يخسر أمام شباب الأردن، بنتيجة (0-3).