لاعب المنتخب السعودي سالم الدوسري

 كشفت تقارير صحفية أن نادى الهلال السعودي يسابق الزمن لتجهيز سالم الدوسري للمشاركة في ديربي الرياض أمام غريمه النصر في الدوري السعودي للمحترفين.
 
ويعاني الدوسري من إصابة في الركبة والمفصل، فيما يغيب النجم نيمار جونيور حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي.
 
أكدت صحيفة " الرياضية " السعودية أن سالم الدوسري، قائد الهلال بدأ المرحلة الثانية من التأهيل للتعافي من إصابته ليصبح قريبًا من المشاركة في ديربي الرياض أمام النصر في الأول من ديسمبر المقبل.
 
وأوضحت الصحيفة تعافي الدوسري من الإصابة وبدأ المرحلة الثانية من التأهل ليصبح قريبًا بشكل كبير من المشاركة في الديربي أمام النصر.
 
يعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف، ويليه الأهلي في المركز الثالث بـ 26 نقطة، والتعاون رابعاً بـ 25 نقطة،بينما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 24 نقطة.
 
ويعود الدوري السعودي إلى الدوران من جديد بإنطلاق منافسات الجولة الـ14، غدا الجمعة، عقب نهاية فترة التوقف الدولي خلال شهر نوفمبر، إذ خاض منتخب السعودية مواجهتين في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الكشف عن طبيعة إصابة سالم الدوسري ومدة غيابه

نجم الهلال السعودي سالم الدوسري يتوّج بجائزة أفضل لاعب آسيوي