الدولي خوخي بوعلام

أعرب الدولي خوخي بوعلام لاعب فريق الكرة في نادي السد القطري عن سعادته بانتقاله للفريق السداوي، قائلًا: سعيد بتواجدي مع الزعيم، لاسيما وأن انتقالي له يمثل لي الكثير، فهو يعتبر من أكبر الأندية القطرية، وأي لاعب يتمنى أن يلعب تحت شعاره، وأتمنى أن أكون على قدر المسؤولية وعند حسن ظن المسؤولين".

وبشأن مشاركته فى فترة الإعداد في النمسا، أضاف خوخي في تصريحات للموقع الرسمي: "بالنسبة لفترة الإعداد فإنها تسير بشكل أكثر من رائع، على الرغم من صعوبة التدريبات وقوتها".

وتابع: "يجب علينا كلاعبين أن نعطي أكبر جهد من أجل الوصول لقمة الجاهزية الكاملة، بخاصة وأن الفريق مقبل على المشاركة في العديد من البطولات"، وأشار خوخي إلى أنه سعيد بتواجده وسط كوكبة كبيرة من لاعبي الزعيم وبخاصة الإسباني تشافي حيث قال: "أي لاعب يتمنى اللعب بجوار نجم كبير مثل تشافي الذي حقق الكثير من الألقاب العالمية".

وبشأن المنافسة في الموسم المقبل، قال بوعلام: "المنافسة على البطولات الموسم المقبل ستكون قوية بين جميع الفرق التي دعمت صفوفها بالكثير من اللاعبين المحترفين والمحليين المميزين، والزعيم سيكون ندًا قويًا".

ووجه لاعب الزعيم كل الشكر لجماهير العربي قائلًا: "أشكر جمهور فريق العربي الذي احتضنني وأنا أحترمهم كثيرًا، وأشكر أيضًا اللاعبين الذين شاركت معهم لمدة 8 أعوام، وأتمنى للفريق التوفيق في الموسم الجديد"، وأتم خوخي حديثه قائلًا: "أعلم أن جمهور الزعيم يعشق الألقاب والبطولات، وأنا أعدهم ببذل أقصى جهد لتحقيق ما يريدون".