مساعد مدرب "الوداد البيضاوي" لكرة القدم روبيرتو لوبيز يوفارتي

صرّح مساعد مدرب "الوداد البيضاوي" لكرة القدم روبيرتو لوبيز يوفارتي، بأن الحظ لم يقف بجانب الفريق الأحمر، بعد المباراة الكبيرة التي قدمها لاعبو القلعة الحمراء، مضيفا أن "الوداد" كان الأقوى طيلة دقائق المباراة بعد تضييعه للعديد من الفرص السانحة للتسجيل خصوصا في الشوط الأول.

وأكد لوبيز في حديث لـ"مصراليوم"، أن فريقه دفع الثمن غاليا بعد وصوله إلى ضربات الترجيح التي غالبا ما تبتسم لفريق على حساب آخر، والتي كانت لصالح نادي "العين"، بعد الأخطاء الفردية لبعض اللاعبين، مشيرا إلى أن الفريق كاد أن يحسم المواجهة في وقتها الأصلي دون اللجوء إلى ضربات الجزاء بعدما ضيع فرصا حقيقية أهدرها المهاجمون بعد انفرادهم بحارس مرمى "العين".

وأضاف أن فريق "العين" يضم لاعبين يتوفرون على مؤهلات كبيرة، مشيرا إلى أن مدرب الفريق الويلزي توشاك، طالب اللاعبين بالتريث في بناء الهجمات وعدم التسرع، خصوصا من لاعبي وسط الميدان الذين تسرعوا بعد افتكاك كرات كاد من خلالها الفريق أن يضيف أهدافًا أخرى لولا التسرع في الهجمات.

وختم روبيرتو تصريحاته بأن الطاقم التقني للفريق سيعيد النظر في الجبهة الدفاعية للفريق الأحمر الذي قبلت مرماه ثلاثة أهداف بطرق مختلفة، عن طريق ضربة خطأ وتسديدة من خارج منطقة العمليات وأخرى بعد خطأ للمدافع العطوشي الذي سجل في المرمى، لافتا إلى أن مثل هذه الأخطاء لن يتم تكرارها مستقبلا.