رئيس نادي "الوداد" البيضاوي لكرة القدم سعيد الناصيري

أكد رئيس نادي "الوداد" البيضاوي لكرة القدم سعيد الناصيري، أن طموح الفريق الأحمر هو اللعب على جميع الواجهات الموسم المقبل، مضيفًا أن الفريق عازم على تحقيق ألقاب أخرى تنعش خزينته.

وأفاد الناصيري في حديث لـ "مصراليوم"، أنه ليس المسؤول عن الصفقات التي أبرمها "الوداد" هذا الموسم، وأن الكرة في مرمى مدرب الفريق الويلزي جون توشاك، والمدير الرياضي للفريق الأحمر سولير، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن تكون له نظرة تقنية مثل التي يمتلكها توشاك وسولير.

وأضاف حول المستوى الذي قدمه الفريق الموسم الماضي: "أنا راض عن أداء الفريق وعن المردود الذي قدمه، رغم الإخفاق في كأس العرش بعد الإقصاء أمام المغرب الفاسي، حققنا الأهم وهو لقب الدوري وكنا ضمن أفضل الفرق الوطنية على المستوين الدفاعي والهجومي كما أحرزنا ألقاب معنوية عدة منها هداف الدوري وأحسن جمهور في البطولة الاحترافية وهذا سيزيدنا فخرًا كوننا عائلة ودادية".

وتابع عن تطلعات الفريق الأحمر: "سنخوض منافسات كأس العرش والدوري الاحترافي قبل أن ندخل غمار دوري أبطال أفريقيا، وسنحاول من خلال هذه المنافسات تحقيق أفضل النتائج لإضافة ألقاب أخرى إلى خزينة النادي وعودة الفريق إلى مكانته الطبيعية داخل القارة السمراء".

ولم ينس رئيس "الوداد" أن يتحدث عن مذكرة التفاهم التي تجمع فريقه بغريمه "الرجاء" حين ختم تصريحه: "مذكرة التفاهم تجمع بين فريقين كبيرين من قيمة الوداد والرجاء البيضاويين وليست بين الناصيري وبودريقة وأنا مستعد لتفعيل بنود تلك المذكرة".