الأسطورة دييغو مارادونا

أكّد الأسطورة دييغو مارادونا، أنه ينتظر على أحر من الجمر، خوض تحدٍ جديد على رأس الجهاز الفني للفجيرة بعد ابتعاده عن التدريب لنحو 4 سنوات، رغم أنه ينافس بدوري الدرجة الثانية الإماراتي لكرة القدم، وأعلن الفجيرة، الخميس الماضي، تعاقده مع الأرجنتيني مارادونا؛ لتولي تدريب الفريق، بداية من الموسم المقبل، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

 وأوضح مارادونا، في مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي "الفيفا"، أنّه "طلبني الفجيرة، بعد 4 سنوات ابتعدت خلالها عن التدريب، الفجيرة قريبة من دبي، وأحببت المشروع"، وتولى مارادونا، 56 عامًا، تدريب منتخب الأرجنتين في 2008، وقاده للعب بكأس العالم 2010، قبل أن يترك منصبه، ويتجّه إلى العمل في الإمارات، وعن العمل بدوري الدرجة الثانية، أضاف أنّ "هذا تحدٍ جديد في دوري أصغر، لكنني أتعامل مع الأمر، كما لو كانت أقوى بطولة في العالم".

 وأضاف مارادونا، الذي درّب الوصل بموسم "2011-2012" دون ترك بصمة، أنّه "لا أخشى هذا التحدي بل أشعر بحماس شديد، ولا أطيق الانتظار حتى أجتمع باللاعبين، وأتعّرف عليهم، وأرى ماذا يأكلون؟ وكيف يتدربون؟".

وعجز الفجيرة، عن التأهل إلى دوري الأضواء، بعدما احتل المركز الرابع في دوري القسم الثاني هذا الموسم، مضيفًا أنّه "أحببت فكرة تدريب فريق كان على حافة التأهل لدوري المحترفين. يبدو فريقًا صلبًا، لكن أمامي الكثير من العمل لشحن طاقات اللاعبين"،  ونجح لاعب برشلونة، ونابولي السابق، مارادونا، في قيادة منتخب الأرجنتين كلاعب للفوز بكأس العالم 1986 والوصول أيضًا إلى نهائي كأس العالم 1990، قبل أن يعتزل بعدها بـ7 سنوات.