النادي العربي الكويتي

كشف المنسق الإعلامي لنادي العربي الكويتي مشعل العبكل، استعدادات فريقه لمواجهة القادسية في ديربي الكرة الكويتية، المقرر إقامته الأحد، في الدور قبل النهائي لكأس ولي عهد الكويت، ويعول العربي على مواجهة القادسية للوصول إلى المباراة النهائية، والعودة بعد غياب طويل إلى منصات التتويج.

وقال العبكل في تصريحات إن الثقة كبيرة في جميع لاعبي العربي، والأجهزة الفنية والإدارية، مشيرًا إلى قدرتهم على إعادة الأخضر لمنصات التتويج، وأضاف: "صفوف الأخضر جاهزة بصورة كبيرة قبل مواجهة الأصفر، كما أن وصول المحترفيين العُماني سعيد الرزيقي، والبرازيلي باسوس، دعما الصفوف في بعض المراكز المهمة كالوسط والهجوم".

وأشار العبكل إلى أن دخول الأخضر في معسكر مغلق لم يحسم حتى الآن، مؤكدًا قدرة الجهاز الفني بقيادة الجنرال محمد إبراهيم، على ترتيب أمور الأخضر، واعتبر المنسق الإعلامي للأخضر أن ما حدث في تعاقدات العربي الأخيرة، أمر طبيعي في التعاقدات الجديدة، في ظل دخول أكثر من ناد على خط المفاوضات مع اللاعبين المميزين.

وأشاد العبكل بالجهد الكبير لإدارة النادي، في هذا الجانب، لاسيما رئيس النادي جمال الكاظمي الذي باشر أمر الصفقات رغم معاناته من وعكة صحية ودخوله المستشفى، وطالب العبكل جماهير الأخضر مواصلة الدعم الكبير للفريق، مؤكدًا أن جمهور العربي هو اللاعب رقم واحد في المهام الصعبة.