فريق العربي

قلب العربي، الطاولة على اليرموك، وفاز (2-1) الجمعة بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس ولي عهد الكويت.
 
تأخَّر العربي بهدف، سجله لليرموك يوسف نجف في الدقيقة (26)، ليدرك التعادل عبر بوبي كليمنت في الدقيقة (54)، فيما سجَّل حسين الموسوي هدف الفوز بالدقيقة (85).

ورفع العربي رصيده إلى 6 نقاط في صدارة مجموعته، فيما تجمد رصيد اليرموك عند 3 نقاط.

ولم يفلح العربي، في ترجمة تفوقه على مستوى الاستحواذ في شوط المباراة الأول، في ظل الإصرار على اختراق دفاعات أبناء مشرف فريق اليرموك من العمق، كما أن التمرير لم يكن بالسرعة المطلوبة.
 
في المقابل، أحسن اليرموك، فرض أسلوب دفاع المنطقة، واستغلال الهجمات القليلة المرتدة التي لاحت له بالشوط الأول، وتمكن عبر هجمة في الدقيقة (26) من تسجيل هدف هذا الشوط عن طريق يوسف نجف.
 
واعتمد مدرب العربي محمد إبراهيم على كثافة هجومية، بتواجد بوبي كليمنت بالمقدمة، وبدعم ثلاثي من حسين الموسوي، وعلي خلف، ومحمود المرضي، فيما قام علي مقصيد بدور صانع اللعب، لكن عاب الأخضر عدم تفعيل دور الأطراف، التي شغلها عيسى وليد، وعبدالله البلوشي.
 
واستطاع اليرموك، عبر وسام الإدريسي، وعذبي شهاب، ويوسف نجف، وأحمد الفرج، خلخلة دفاعات العربي، وإزعاج الحارس سلمان عبدالغفور، لينتهي الشوط الأول بتقدمها بهدف من دون رد.
 
وفي الشوط الثاني تواصلت محاولات العربي لإدراك التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة (54)، عبر النيجيري بوبي كليمنت برأسية سكنت شباك الحارس صالح مهدي.
 
وبعد هدف العربي، عاد اليرموك لتنظيم دفاعاته، لكن من دون فائدة حيث نجح حسين الموسوي في تسجيل هدف الفوز عبر تسديدة صاروخية من ركلة ثابتة، سكنت شباك الحارس صالح مهدي.