فريق النصر الكويتي

 استعاد النصر، وصافة الدوري الكويتي لكرة القدم، بعدما تجاوز الشباب "2-1"، ضمن المرحلة الـ20 من البطولة، ورفع رصيده من النقاط إلى 38 نقطة، فيما تجمَّد رصيد الشباب عند 16 نقطة في المركز الـ12.

وكان قد بكَّر الشباب بالتهديف عن طريق عيسى با في الدقيقة 5، عندما نجح في تحويل ركلة ركنية في شباك الحارس علي فاضل، وحاول أصحاب النصر، إدراك التعادل، لكنه واجه تنظيمًا دفاعيًا جيدًا من الشباب، إلا أن السوري محمود البحر، وقبل نهاية الشوط الأول، نجح في تحقيق التعادل، بعدما حوَّل ركلة ثابتة، نفذها مشعل فواز، في شباك العنابي.

وواصل النصر في الشوط الثاني، محاولاته لإدراك هدف التقدم، وهو ما نجح فيه محمود البحر، وبنفس الطريقة التي سجل بها العنابي في الشوط الأول، ليحصد فريقه 3 نقاط غالية.

 وفي مباراة أخرى، أمطر السالمية شباك برقان "5-1"، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 20، ورفع السماوي، رصيده إلى 30 نقطة في المرتبة الخامسة، فيما تجمد رصيد برقان عند 6 نقاط في المركز الأخير، وسجل للسالمية، أحمد عبدالغفور "16"، ونايف زويد "هدفين" "20، 63"، وعدي الصيفي "56"، وفهد الرشيدي "80"، فيما سجل طارق اللقمان هدف برقان الوحيد في الدقيقة "90".