منتخب الكويت

عزز الكويت تواجده في المربع الذهبي لكأس ولي العهد، بتجاوز الشباب برباعية نظيفة، ليبقي سجله خاليًا من الهزائم بعد نهاية الدور التمهيدي، وسجل الأهداف راضي جمال "هدفين"، وجمعة سعيد، وشريدة الشريدة، ليرفع رصيده الى 18 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، فيما تجمد الشباب عند 8 نقاط.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين في النصف ساعة الأولى، حيث استحوذ الكويت على الكرة، في ظل تراجع واضح في لياقة لاعبي الشباب، فيما ترجم الإيفواري جمعة سعيد تفوق الأبيض بهدف من رأسية، ليضاعف بدقائق راضي جمال النتيجة من تسديدة داخل منطقة الجزاء لينتهي الشوط الأول بهدفين من دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول الشباب العودة، لكن من دون فائدة، حيث نجح راضي جمال في زيادة غلة الأهداف، بمتابعة جيدة لعرضية يعقوب الطراروة، وقبل نهاية المباراة بدقيقة أضاف شريدة الشريدة الهدف الرابع، لتنتهي المباراة عند هذا الحد.

وفي مباراة ثانية، ضمن منافسات ذات المجموعة تمكن اليرموك من الفوز على برقان بهدفين من دون رد، سجلهما فيصل العنزي بالخطأ في مرماه، وعبدالله الفرج، ليرفع أبناء مشرف رصيدهم الى 7 نقاط، فيما تجمد برقان عند 5 نقاط.

وفي مباراة ثالثة بذات المجموعة، حقق الصليبخات فوزه الأول في البطولة في نسختها الجارية على حساب الفحيحيل بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده الى 5 نقاط، فيما تجمد الفحيحيل عند نقطة واحدة في المركز الأخير