فريق النصر السعودي

رفض البرتغالي فيتوريا مدرب النصر، منح لاعبيه إجازة عقب لقاء العين الإماراتي الثلاثاء، حيث بدأ الفريق استعداداته للقاء الحزم السبت المقبل ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ووصل الفريق إلى الرياض بعد نهاية مباراة العين عبر طائرة خاصة، ويسعى الفريق إلى مواصلة انطلاقته القوية، وذلك بعد تحويله خسارته في مباراتين إلى فوز، على الشباب في الدوري السعودي، وعلى العين الإماراتي في البطولة الآسيوية.

واجتمع فيتوريا باللاعبين بعد تمرين، وأثنى على اللاعبين بسبب الجهد البدني الكبير الذي بذلوه خلال الأسبوع الماضي، كما طالبهم بنسيان مباراة العين والتركيز على لقاء الحزم.
وأجرى اللاعبون الذين خاضوا لقاء العين تدريبات استرجاعية، بينما خاض الآخرون لقاء وديا أمام فريق درجة الشباب.

وشهد اللقاء الودي مشاركة المهاجم عبد الفتاح آدم، بعد منحه الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات الجماعية، كما سيجري اليوم لاعب الوسط عبدالله الخيبري فحوصات نهائية قبل دخوله للتدريبات الجماعية حيث من المتوقع أن يكون ضمن خيارات البرتغالي فيتوريا للقاء الحزم يوم السبت المقبل في محافظة الرس بالقصيم.
ويجري الفريق اليوم تمرينه الرئيسي حيث سيقيم البرتغالي فيتوريا مناورة على كامل الملعب، يتضح من خلالها التكتيك الذي سينتهجه فيتوريا في لقاء الحزم حيث من المتوقع أن يعود الثنائي عمر هوساوي وعبدالله الخيبري للقائمة الأساسية.

ووعدت إدارة النصر لاعبيها بصرف مكافآت مجزية في حال استمرار الفريق بتحقيق الانتصارات.
وتسعى إدارة النصر إلى تحفيز اللاعبين من أجل التمسك بوصافة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والضغط على متصدر الدوري الهلال حيث يبتعد الهلال بفارق 3 نقاط.

وقد يهمك أيضًا:

شهر آذار يحمل المفاجآت في نتائج مواجهات النصر والهلال السعوديين

النصر السعودي يطالب لجنة الانضباط بمعاقبة لاعب الهلال هتان باهبري