فريق الريان

يدخل فريق الريان لكرة القدم اختبارًا صعبًا ومهمًا، في بطولة دوري أبطال آسيا، ويواجه فريق بيروزي الإيراني على ملعب أزادي الشهير في طهران، وذلك في مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة للبطولة.

ويشارك الريان في مباراة بيروزي وهو على قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتيه على الوحدة الإماراتي وبيروزي في الدوحة والخسارة من الهلال، في الرياض، ويأتي بعده في الترتيب فريق الهلال برصيد 5 نقاط، الذي سيواجه الوحدة الإماراتي ثم بيروزي 4 نقاط.

ويسعى فريق الريان إلى تحقيق الانتصار في المواجهة الإيرانية، للبقاء على قمة المجموعة خاصة وأن الفريق الملقب بالرهيب نجح في لقاء الذهاب من تحقيق انتصار عريض وكبير، وبنتيجة 3 / 1 مع تقديم أداء مقنع في تلك المباراة أكد من خلاله على تفوق الفريق القطري وظهوره بشكل مغاير في الأسيوية. ويدعم فريق الريان في تلك المواجهة قوة شخصية مدربه مايكل لاودروب، وكذلك الاختيارات الفنية المتميزة التي يقوم به ورؤيته في الملعب، إضافة إلى كتيبة من اللاعبين الجاهزين القادرين على صناعة الفارق في مثل هذه المباريات.

ويعتمد فريق الريان على الثلاثي الخطير تباتا وجارسيا وسبستيان في المنطقة الأمامية لصناعة الفارق الفني، في مثل هذه المباريات القوية مع وجود المحترفين كاسيراس وميونيج كو في، وسط الملعب والخبرة فييرا في قلب الدفاع، والحارس المتميز عمر باري، في حراسة المرمى، وهم يمثلون العمود الفقري للريان في تلك البطولة وعند المدرب لودروب.

والمباراة لن تكون سهلة لاسيما في ظل سعى الفريق الإيراني للانتصار، للحفاظ على حظوظه في التأهل أو على الأقل ضمان التواجد في المقدمة، لأن الفوز يرفع رصيده إلى 7 نقاط، ويتقدم على الريان المتصدر حاليا في الترتيب.