نادي هلال القدس

قفز نادي هلال القدس، للمركز الثاني، على سلم ترتيب، دوري الوطنية موبايل للمحترفين في الضفة الغربية، إثر الفوز الكبير الذي حققه، الأربعاء، على مضيفه شباب دورا بخماسية نظيفة (5/0). وشهد اللقاء تألق نجم المنتخب الأولمبي علي عدوي، حيث سجل 3 أهداف ( هاتريك)، وهو أول هاتريك له مع الدوري، بينما أضاف علي عدوي ومراد إسماعيل الهدفين الرابع والخامس.

وقفز فريق العاصمة نادي الهلال للمركز الثاني برصيد 29 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أهلي الخليل المتصدر، وله مباراة مؤجلة أمام ترجي واد النيص. وعطل نادي ترجي واد النيص مسيرة جبل المكبر، بالفوز عليه (2/0)، على ملعب الخضر، ليتقدم دفعة واحدة للمركز الخامس برصيد 22 نقطة، بينما تراجع المكبر للمركز الرابع بـ 28 نقطة.

وتأثر المكبر كثيرًا بطرد مهاجمه وهدافه شهاب القمبر، بعد مرور 20 دقيقة على انطلاقة الشوط الثاني، حيث استغل واد النيص هذا النقص في الدقائق العشر الأخيرة، فسجل هدفين متتاليين عبر محمد زيدان أبو حماد في الدقيقة 58، وشقيقه أمجد زيدان في الدقيقة 88.

وانتهى ديربي الجنوب، بين شباب الخليل وشباب الظاهرية، بالتعادل السلبي، ليكتفي كل فريق بنقطة، فالشباب تراجع للمركز الثالث بفارق الأهداف عن هلال القدس الثاني برصيد 29 نقطة، بينما ظل الظاهرية عاشرًا برصيد 16 نقطة.