نادي مصر المقاصة

يشهد نادي مصر المقاصة حالة كبيرة من الغضب، بدأت تفرض نفسها على عدد من لاعبي الفريق، تجاه إدارة النادي والراعي للفريق خلال الوقت الحالي، حيث يأتي ذلك في ظل عدم حصول اللاعبين على مكافآت الفوز لأكثر من مباراة الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز، رغم العروض الجيدة التي يقدمها الفريق ونجاحه في تحقيق العديد من الانتصارات واحتلاله مركزًا متقدمًا قس جدول ترتيب الدوري. 

وشهدت الأيام الماضية اشتعال الأزمة داخل المقاصة خاصة وأن الراعي الخاص للفريق لم يحضر أي مباراة، خلال الفترات الماضية من الدوري على غير العادة عكس ما كان يحدث في بدايات الدوري. وطالب اللاعبون بحل الأزمة سريعًا والحصول على مكافآت الفوز، حتى يستطيع الفريق الاستمرار في تقديم العروض الجيدة، والبقاء داخل المنطقة الخاصة بالمراكز الأولى للدوري.

وتدخل إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة في الكثير من الأحيان، وطالب اللاعبين بالصبر مع وعود بحل الأزمة، ولكن بقيت الأمور كما هي وهو ما أدى إلى تجدد مطالب اللاعبين بالحصول على مستحقات المكافآت الخاصة بهم.ويعيش إيهاب جلال حالة من الغضب بسبب الأزمة المالية الأخيرة وبدأ المدير الفني يفكر في عدم تجديد تعاقده مع الفريق والذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري والرحيل إلى أي نادي أخر، حيث يمتلك جلال عرضًا قويًا في الوقت الحالي من الإسماعيلي.

قد يهمك أيضًا

عماد فتحي يعود لمصر المقاصة بفرمان إيهاب جلال

الأهلي يفتقد جهود أجايي أمام مصر المقاصة في الدوري يوم الأحد