فريق مصر المقاصة

يستضيف فريق مصر المقاصة نظيره سموحة الجمعة، الساعة السادسة مساءً، على ملعب المقاولون العرب ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم. ويسعى الفريقان إلى تحقيق بداية قوية في مشوار مسابقة الدوري خاصة وأن طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة وعلي ماهر المدير الفني لسموحة يسعيان إلى التواجد في المربع الذهبي.

وقام هاني سعيد كابتن المقاصة بعقد جلسة مع لاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم لرفع الروح المعنوية لهم من أجل تحقيق  بداية رائعة لمسابقة الدوري بشكل مميز وقوى.

وتحدث هاني سعيد مع زملائه بأنهم من أفضل العناصر المتواجدة في الدوري وأنهم يمتلكون إمكانيات وقدراتهم تجعلهم قادرون على الظهور بشكل مميز وتحقيق نتائج جيده والعودة مجددا للتواجد في المربع الذهبي ومنافسة الكبار. وتعهد لاعبو المقاصة على الظهور بشكل جيد ، في ظل الدعم والمساندة من مجلس إدارة النادي برئاسة محمد عبد السلام وعدم تكرار الأخطاء التي تم الوقوع فيها خلال الموسم الماضي التي أبعدتهم عن المربع الذهبي.

ويغيب عن قائمة فريق مصر المقاصة الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في أخر مواجهات الفريق الموسم الماضي. واستعد فريق سموحة جيدا لمباراة اليوم وقام علي ماهر بتحفيز لاعبيه من أجل الفوز في تلك المباراة الأولى في مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الفريق السكندري كل من محمد أبو جبل وعصام ثروت ومحمود معاذ وأسامة إبراهيم ورجب نبيل وسيد فريد وإبراهيم عبد القوي، ومحمود منصور ومحمود سيد واحمد نبيل مانجا وعبد العزيز امام وياسر ابراهيم وشريف رضا وأمير عابد واحمد مكي، ومحمد حمدي زكى وأوميد أوكرى وديريك تسيبامبى وبينسون شيلونجو ويامادو توريه