ثروت سويلم

شدّد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن صمته هو وأعضاء اتحاد الكرة على هجوم مرتضى منصور رئيس الزمالك ليس ضعفا أو جبنا على الإطلاق. وأوضح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد طالب الجميع بالهدوء حتى لا يتم استغلال تلك التصريحات في أزمة مع جمهور الزمالك. وقال ثروت سويلم ، إن اتحاد الكرة قوي للغاية، وعلى رأسه أبو ريدة الشخصية الدولية العملاقة في "فيفا" والصمت لا يعبر عن الجبن وإنما المجلس يمكنه الرد وبكل قوة، ولكنه فضل السكوت حتى لا تحدث المزيد من الأزمات.

وأشار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في تصريحات إلى "مصر اليوم"، لدينا لوائح ولدينا أوارق نعمل بها وهذا ما يحكم علاقة اتحاد الكرة بالأندية، ومن يعترض عليه أن يقدم أوراقه ولكن التصريحات وتوجيه الاتهامات من دون أسانيد أمر نرفضه تماما. وشدد ثروت سويلم، لن ندخل في مهاترات الهدف منها كسر اتحاد الكرة وهدم الاستقرار الذي يعيش فيه مجلس الجبلاية، والأمور ليست تحديًا بيننا وبين الأندية لأن مصلحة الأندية هي مصلحة الجبلاية ولكن لن نتنازل عن اللوائح والقوانين.

وأضاف المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، ما حدث من الفنان هاني شاكر وهجومه على اتحاد الكرة غير مقبول نهائيا، وخبراته في الأمور الكروية لا تتعدى كونه مشجعًا، ولكنه لا يعلم ما يدور في الكواليس وبالتالي أن يهاجم الجبلاية من أجل ترضية رئيس نادي الزمالك مرفوض تماما. وأكد ثروت سويلم ، اتحاد الكرة يمكنه أن يهاجم نقابة الموسيقيين، والتي تعاني من العديد من الأزمات رغم أن هاني شاكر هو النقيب حاليا، ولكننا نحترم أنفسنا ونرفض أن ندخل في صراعات بمثل هذا الشكل. وختم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة تصريحاته، مرتضى منصور رئيس لنادي الزمالك فقط وليس رئيسًا لاتحاد الكرة، ولن نقبل أن نكون اتحادًا ضعيفًا، والقرارات التي سنتخذها حاليا لن نتراجع عنها مهما كانت الظروف.