نادي المقاصة

يلتقي فريق الإنتاج الحربي مع ضيفه  المقاصة اليوم على استاد السلام في تمام الساعة الثامنة مساءا ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم.
 
يدخل فريق الإنتاج الحربي اللقاء بقيادة مختار مختار وفي رصيده نقطتين بعد تعادله في الجولة الأولى والثانية فيما حصد مصر المقاصة بقيادة مؤمن سليمان نقطة واحدة من الجولة الأولى فيما تأجلت مباراته مع الأهلي في الجولة الثانية نظرا لخوض الأخير منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وطالب مختار مختار المدير الفني للفريق العسكري من لاعبيه بضرورة تحقيق الانتصار الأول في مسابقة الدوري بعد سقوطه في التعادل أمام الزمالك وطلائع الجيش وحذر لاعبيه من قوة فريق المقاصة الذي حقق وصافة الدوري في الموسم السابق.

ويعتمد الفريق العسكري على عدد من اللاعبين أبرزهم عامر محمد عامر، عبد الرحمن فاروق، محمد رزق، لؤي وائل،أحمد شديد قناوي، إيميكا ايزي، إسلام رشدي، أسامة محمد، عمر السعيد، مصطفى الجمل، محمد على خليفة، موسى دياوارا، عبد العزيز موسى، محمد الفيل.

من جانبه طالب مؤمن سليمان من لاعبيه بضرورة حصد نقاط المباراة وعدم نزيف الخسائر مثلما حدث في الجولة الأولى عندما تعادل أمام الأسيوطي سبورت.

ويعتمد الفريق الفيومي على عدد من اللاعبين أبرزهم أحمد مسعود، حسنى فتحى، احمد سامى، احمد مودى، احمد محسن، حسين الشحات، ايريك تراورى، هاني سعيد، عماد فتحى، وليد عادل، جون انطوي، صلاح ريكو، اسلام جابر، أحمد عبد الظاهر.