فريق بيراميدز

حرص الجهاز الفني لفريق الكرة الأول في نادي بيراميدز، بقيادة الكرواتي أنتي تشاتشيتش، على خضوع لاعبي الفريق لعمليات الاستشفاء بشكل مستمر، فى إطار تجهيزهم من الناحية البدنية لعودة مسابقة الدوري الممتاز، فى إطار الاستعداد لعودة منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019 / 2020 والذى تقرر أن تعود منافساته يوم 6 أغسطس المقبل، بعد توقف طويل وتحديدًا من منتصف شهر مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

ولجأ الجهاز الفنى لبيراميدز لاستخدام "براميل الثلج" لمساعدة اللاعبين على الخضوع لعمليات الاستشفاء مع التدريبات الجماعية التي يخوضها الفريق حاليًا على فترتين "صباحًا ومساءً" لاستعادتهم اللياقة البدنية والفنية في أسرع وقت، خاصة بعد العودة من فترة توقف طويلة.

وكان أكثر من لاعب من الأعمدة الأساسية لفريق بيراميدز دائرة اهتمام قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك"، إلا أن النصيب الأكبر جاء للفارس الأبيض الذي رصد على قائمة صفقاته 3 أو 4 لاعبين من صفوف الفريق السماوي، بل وحصل على توقيع بعضهم، في المقابل ارتبط اسم لاعب واحد فقط في النادي الأهلي وإمكانية انضمامه للشياطين الحمر في نهاية الموسم الجاري.

رصد الزمالك على قائمة صفقاته المطلوبة من بيراميدز 3 لاعبين وهم نبيل عماد دونجا والذي وقع على عقود انضمامه للفارس الأبيض لمدة 4 سنوات مقبلة وينتظر موافقة ناديه على الرحيل والانتقال للقلعة البيضاء، ورجب بكار الذي يعد ثاني اللاعبين المطلوبين فى الزمالك من بيراميدز، وبعدهم عبد الله بكرى الذى سيكون البديل حال رفض مسئولو بيراميدز رحيل دونجا أو بكار.

كما عُرض على الزمالك وعن طريق أحد وكلاء اللاعبين الغاني جون أنطوي مهاجم بيراميدز، لدراسة إمكانية التعاقد معه من عدمه، لاسيما وأن بعض التقارير الغانية أشارت إلى أن اللاعب الغاني يريد الرحيل عن بيراميدز في نهاية الموسم وبدء البحث عن ناد آخر لخوض تجربة جديدة معه.

وفي نفس التوقيت عاد البوركيني إريك تراوري صانع ألعاب بيراميدز على قائمة صفقات النادي الأهلي، حيث كانت هناك مفاوضات سابقة بين النادي الأحمر واللاعب، وأكد وكيل أعمال إريك أنه سبق ووقع مرتين للأهلي إلا أن المفاوضات لم تكتمل، الأمر الذي يجعل من المحتمل أن يفتح مسئولو النادي باب المفاوضات من جديد لضم اللاعب من بيراميدز.

وأصبح أمام نادى بيراميدز خياران إما الموافقة على رحيل لاعبيه والموافقة على العروض التى ستقدم من الأهلى والزمالك، مع التعاقد مع لاعبين جدد، أو التمسك بالمحافظة على قوامه الأساسى خاصة أن جميع اللاعبين المتواجدين على قوائم صفقات القطبين من الأعمدة الأساسية، ويطمح بيراميدز فى مواصلة صحوته والمنافسة فى الموسم المقبل على لقب دورى أبطال أفريقيا أو الكونفدرالية التى أصبح على بعد خطوات من التتويج بها فى الموسم الحالى.

قد يهمك أيضا :  

بيراميدز يكشف حقيقة عماد نبيل توقيع دونجا للزمالك المصري

بيراميدز يبحث عن مهاجم سوبر لتدعيم صفوفه في ميركاتو الصيف