طلعت يوسف

سادت حالة من الفرحة داخل غرفة خلع ملابس فريق المقاصة ، عقب الفوز على المقاولون العرب بهدفين لهدف ضمن مواجهات الجولة الثانية لمسابقة الدوري سجلهما رجب عمران وجون أنطوي وحصد المقاصةأول ثلاث نقاط بعد ان نجح في تحويل هزيمته بهدف للفوز 1/2.

من جانبه ، أشاد طلعت يوسف المدير الفني لل مقاصة، بالأداء الرجولي والقتالي للاعبي الفريق خلال الشوط الثاني ، وتعويض الهدف الذى هز شباك الفريق بالشوط الأول مما ادي لزيادة الفاعلية الهجومية على مرمى فريق المقاولون.

وأكد طلعت، أن الأداء كان أفضل من المباراة الاولي أمام سموحة ، ونجح اللاعبون في علاج العديد من الأخطاء والسلبيات ، مؤكدا بان الاداء سيكون افضلفي المرحلة المقيبا بمزيد من الانسجام والتجانس بين لاعبي الفريق ، سيكون للمقاصة شكل اقوي في المواجهات المقبلة بالدوري . 

وأضاف طلعت يوسف ، الفوز على المقاولون كان ضروريا لتعويض خسارة مباراة سموحة ، والثلاث نقاط يعطون اللاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الزمالك القادمة بالأسبوع الثالث للدوري. 
وأشار طلعت يوسف ، إلى أنه حزين لحصول ايريك تروراي على البطاقة الحمراء ، لآنه لاعب مؤثر ومحوري ، وغيابه مؤثر وخلال الايام المقبلة سنعمل على ايجاد البديل الكفء له . وأوضح المدير الفني للمقاصة، أن الغاني جون أنطوي مهاجم مميز ، وانه ينتظر منه الكثير خلال المباريات المقبلة ويراهن على تالقه مع زملائه لتحقيق نتائج جيدة خلال الموسم الحالي . ورفض طلعت يوسف الحديث عن مباراة الزمالك ، المقرر لها الخميس 16 أغسطس بالجولة الثالثة للدوري.‏