فريق البنك الأهلي

يواصل فريق الكرة في نادي البنك الأهلي تدريباته اليومية على فترتين منذ انطلاقه المعسكر السبت الماضي، استعدادًا لمواجهة أسوان الأحد المقبل ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث شهد التمرين عودة محمد بسيوني للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد الشفاء من إصابته بشد في عضلة السمانة، ومازال محمد كوفي ومحمد مجدي ومحمد مثناني وأحمد علي، في مرحلة التأهيل ما بعد الإصابة.

ويأتى المعسكر تنفيذًا لطلب خالد جلال للتعارف بين الجهاز الفني واللاعبين خلال الفترة المقبلة، وخوض بعض المباريات الودية للوقوف على مستوى كل لاعب واختيار التشكيل الأنسب لخوض المباريات، والتكاتف لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مباراة أسوان في الدوري المصري، للتواجد في مركز متقدم في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط، جمعها من 13 مباراة، حقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 7 مواجهات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 10 أهداف وتلقت شباكه 15 هدفًا ومازال لديه لقاء مؤجل أمام أسوان ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدوري لتقام يوم الأحد 28 شباط/ فبراير الجاري.

ويستعد فريق البنك الأهلي للمباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشر أمام فريق أسوان والمقرر لها 28 شباط/فبراير الجاري، والتي ستقام على ملعب بتروسبورت في التجمع الخامس.

قد يهمك ايضا

22 لاعبًا في قائمة البنك الأهلي استعدادًا لمواجهة المقاصة

البنك الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة المقاصة