يراقب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، محمد فتح الله مدافع غزل المحلة صاحب الـ27 عاما بعد المستوي المميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه من بداية الموسم الجاري، وذلك خلال مباراة الأهلي المقرر لها الاثنين المقبل باستاد غزل المحلة في الجولة الـ19 للدوري الممتاز.

ويرغب الجهاز الفني لمنتخب مصر في ضم عدد من اللاعبين المميزين بالدوري المصري لتجهيز أكثر من لاعب، في ظل ضغط مباريات وارتباطات المنتخب في الفترة المقبلة، إلي جانب منح اللاعب محمد فتح الله مدافع المحلة فرصة المشاركة في بطولة كأس العرب بقطر في ظل غياب المحترفين ورغبة البدري في بناء منتخب يضم أكثر من لاعب جاهز.

فتح الله ارتبط اسمه بالانتقال إلي نادي الزمالك مع بداية الموسم المقبل، بعد المستوي الذي يقدمه اللاعب الذي شارك في 18 لقاء بالدوري الممتاز مع المحلة حتي الآن.

أغلق الجهاز الفني للأهلي ملف مباراة الجونة أمس في الدوري وبدأ الاستعداد لمباراة غزل المجلة المقرر لها بعد غد، الأثنين، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز وهي المباراة التي يخوضها الأهلي بهدف الفوز لمواصلة الانتصارات، ويترقب المارد الأحمر مصير نقل المباراة حيث ترددت أنباء عن محاولات أمنية لإقامة المباراة بالقاهرة بدلاً من المحلة وأعلن الأهلي ترحيبه بخوض اللقاء في أي مكان يوافق عليه الأمن.

قد يهمك أيضا : 

الأهلي يغلق ملف الجونة ويبدأ الاستعداد لمواجهة غزل المحلة

 أسعار الفائدة الجديدة على الإيداع والإقراض في البنك الأهلي