المقاولون العرب

كشفت المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها لاعبو المقاولون العرب والجهاز الفني عن سلبية مسحات جميع اللاعبين، بما في ذلك الثنائي عبد الله ياسين وأحمد كابوريا، وذلك لأول مرة منذ فترة طويلة، حيث كان فيروس كورونا قد عصف في قائمة ذئاب الجبل وبالتحديد قبل مباراة وادي دجلة التي أقيمت في منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام.

ويستضيف استاد عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر، في الخامسة مساء غد الثلاثاء، مباراة المقاولون العرب وسموحة، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يطمح الذئاب إلى تعويض خسارتهم أمام الأهلي واستعادة الانتصارات مرة أخرى.

وأغلق الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، صفحة الهزيمة من النادي الأهلي خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما قلب الطاولة على ذئاب الجبل في الشوط الثاني، حيث كان المقاولون قد نجح في التقدم أولًا بهدفين نظيفين، وذلك من أجل بدء الاستعداد لمباراة سموحة المقبلة في الدوري.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ16 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 7 نقاط، حصدها ذئاب الجبل بعد الفوز في مباراتين والخسارة في 5 مباريات وتعادل وحيد، وسجل مهاجمو المقاولون 8 أهداف، واستقبلت شباكه 12 هدفًا آخر.

قد يهمك ايضا

مدرب بيراميدز يستعين بالمقاولون العرب لكشف ثغرات الأهلي

انطلاق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الجولة التاسعة للدوري