المقاولون العرب

كشفت نتائج المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها فريق المقاولون العرب والجهاز الفني، أمس السبت، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها غدًا الاثنين، عن ظهور حالتي إصابة بكورونا، وسلبية باقي المسحات للفريق، وذلك قبل السفر إلى الإسماعيلية للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة الدراويش في استاد الإسماعيلية ضمن مؤجلات الأسبوع السادس في الدوري.

وأغلق مسؤولو المقاولون العرب باب الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن رحيل عماد النحاس، المدير الفني للفريق، بعد الخسارة التي تعرض لها ذئاب الجبل في مباراة الجولة السابعة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأكد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أنه لا حديث عن رحيل النحاس أو أي فرد من الجهاز.

وأضاف عادل، أن سوء النتائج يرجع للكثير من الأسباب، أبرزها إصابات كورونا التي تسببت في العديد من الغيابات عن الفريق منذ انطلاق الموسم، مشيرًا إلى أنه سيعقد جلسة مع اللاعبين لحثهم على ضرورة تصحيح المسار قبل مباراة الإسماعيلي.

وأكد عضو المقاولون أن الفوز في المباراة المقبلة بات ضرورة لتحسين وضع الفريق في جدول المسابقة، على الرغم من صعوبة المواجهة على الفريقين، فالإسماعيلي أيضًا يبحث عن الفوز ومصالحة جماهيره بعد وداع البطولة العربية.

ويحتل المقاولون المركز الـ 16 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 4 نقاط بعد فوز وحيد وتعادل و4 هزائم، وسجل لاعبو المقاولون 5 أهداف واستقبلت شباكهم 9 أهداف آخرين.

قد يهمك أيضا : 

المقاولون العرب يتعادل 1/1 مع سيراميكا بمشاركة أحمد ريان

 أحمد ياسر ريان يتعادل لسيراميكا كليوباترا أمام المقاولون العرب