وادي دجلة

يستضيف وادي دجلة نظيره البنك الاهلي في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على ستاد السكة الحديد ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر وهي المواجهة الوحيدة في هذا الدور والتي تجمع فريقين من الدوري الممتاز، وشهد أخر ظهور للفريق الدجلاوي خسارة من غزل المحلة بهدف دون رد في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري، فيما تعادل البنك الأهلي مع الجونة بهدف لكل فريق في نفس الجولة.

والتقى وادي دجلة مع البنك الاهلي هذا الموسم في الجولة الأولى للدوري وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، تقدم صلاح أمين لوادي دجلة من ضربة رأس وتمكن عاصم صلاح من تسجيل هدف التعادل للبنك الاهلي في الوقت القاتل وهو الهدف الأول للبنك الاهلي في تاريخ الدوري الممتاز.

ويسعى التشيلي ماريو سالاس المدير الفني لوادي دجلة لتحقيق فوزه الأول مع الفريق منذ توليه المسؤولية حيث تعد هذه المباراة هي الثانية له بعد مواجهة الفلاحين وطالب لاعبيه بإستغلالها للخروج من الكبوة التي يعيشها في الدوري ووضعته في المركز الأخير في الجدول برصيد 8 نقاط من 11 مباراة.

و يأمل محمد يوسف المدير الفني للبنك الاهلي في عبور محطة وادي دجلة ومواصلة مشوار كأس مصر بنجاح في الموسم الأول للفريق في الدوري الممتاز الذي يقدم فيه نتائج متفاوتة وضعته في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط من 12 مباراة وشهد أخر ظهور له تعادل مع الجونة بهدف لكل فريق في الدوري.

قد يهمك ايضا

وادي دجلة يبحث عن مدير فني لإنقاذ الفريق من "دوامة" النتائج السيئة

أسوان يخضع لمسحة كورونا قبل مواجهة وادي دجلة في الدوري