النادي الأهلي

تلاقت كل الطرق التي تقرب الليبي حمدو الهوني نجم وهداف الترجي التونسي من الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تدخل رجل أعمال عربي "ليبي" الجنسية، لحسم الصفقة لصالح القلعة الحمراء بكافة الوسائل.

ورغم المرونة التي أبداها الترجي التونسي في تسهيل الصفقة للأهلي، لكن المقابل المادي هو العائق الوحيد حتي الآن بين الطرفين، رغم تدخل رجل الأعمال الليبي لإتمام انتقال اللاعب لصفوف الأهلي، حيث وعد بالمساهمة المالية في الصفقة، أو في أصعب الظروف تحمل جزء من قيمة الشرط الجزائي للاعب مع الترجي والمقدر بـ2 مليون دولار.

ودخل الأهلي بقوة في صفقة ضم الهوني بهدف دعم الفريق بلاعبين مميزين، ويأتي حمدو الهوني نجم الترجي التونسي، علي راس اهتمامات بطل إفريقيا بعدما تألق بشكل خاص خلال مباريات دور المجموعات من النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا.

وكشفت مصادر أن مجلس الأهلي لم يطلب دعما من رجال أعمال لتمويل الصفقة، لكن الممول الليبي عرض خدماته حبا في الأهلي الذي ينتمي له ويعتبره واحد من الكيانات المشرفة للعرب.

وتوصل إدارة الأهلي لاتفاق مبدئي مع اللاعب الليبي بخصوص الجوانب المالية، علي أن تفتح باب التفاوض مع نادي العاصمة التونسية بخصوص قيمة الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.

وكشف اليوم السابع في الساعات الأخيرة عن وجود صفقة مقايضة أيضا تسهل من إتمام الصفقة، حيث تقتضي بانتقال جونيور أجاي لفريق الدم والذهب خاصة أن ألأهلي يفكر في تسويقه لسببين أولا افساح المجال للتعاقد مع لاعب أجنبي وثانيا للاستفادة من قيمة تسويقه ماليان وهو ما يجعل الصفقة التبادلية أهم وأفضل الخياريات المتاحة للطرفين.

قد يهمك ايضا

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

إيفرتون ضد مانشستر سيتي في مواجهة من العيار الثقيل بكأس إنجلترا