النادي الإسماعيلي

اقتنص فريق سموحة نقطة بتعادله مع الإسماعيلي بثلاثة اهداف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري .

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وفي الدقيقة 17 ينجح حسام حسن مهاجم الداخلية في تسجيل هدف التقدم للفريق السكندري من ضربة رأس سكنت على يمين حارس مرمى الدراويش.

بعد الهدف حاول الدراويش تعديل النتيجة في حين سعى سموحة لتعزيز التقدم، حتى نجح بناهيني في تسجيل هدف التعادل للإسماعيلي في الدقيقة 23.
وكثف الفريقان محاولاتهما في الدقائق المتبقية من الشوط الأول لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني سعى الفريقان لتسجيل هدف التقدم، حتى نجح طه عادل في تسجيل الهدف الثاني للدراويش في الدقيقة 60، بعد الهدف يكثف الفريق السكندري محاولاته لتعديل النتيجة وينقذ محمد عواد حارس الدراويش مرماه من أكثر من فرصة محققة، وفي الدقيقة 78 يحرز كريم بامبو الهدف الثالث للإسماعيلي، قبل أن يقلص حسام باولو الفارق بتسجيل الهدف الثاني لسموحة من ركلة جزاء في الدقيقة 83.

وكثف سموحة محاولاته في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التعادل، ويشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لأيمن أشرف للحصول على الإنذار الثاني ويحرز حسام باولو الهدف الثالث لسموحة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بالتعادل 3/3.

بهذه النتيجة يرفع الإسماعيلي رصيده إلى 47 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين يتيرتفع وقف رصيد سموحة عند 48 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.