فريق المصري البورسعيدي

يسعى فريق المصري البورسعيدي إلى استعادة الانتصارات عندما يواجه فريق طنطا، الأربعاء، في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب حرس الحدود، ضمن منافسات الأسبوع الـ 24 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل المصري البورسعيدي اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 43 نقطة أما طنطا فيحتل المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة  ويأمل حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي إلى نسيان آثار الخروج من منافسات بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفدرالية" بعد الهزيمة أمام كمبالا سيتي بطل أوغندا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي أقيم السبت الماضي. 

وطالب العميد من لاعبيه التركيز في بطولة الدوري والمحافظة على المراكز الأولى من المسابقة من أجل التأهل مرة أخرى إلى البطولة الأفريقية خلال الموسم المقبل لاسيما وأن لاعبوه تمكنوا من اكتساب حساسية المشاركات الأفريقية وسيظهرون بمظهر مشرف في النسخة المقبلة من الكونفدرالية.

من جانبه طالب خالد عيد المدير الفني لفريق طنطا من لاعبيه بالظهور بمستوى جيد وتعويض النتائج السلبية التي تعرضوا لها في الجولات السابقة بعد الخسارة أمام بتروجت والاتحاد السكندري وأخيرا التعادل أمام إنبي، وحذر لاعبيه من أن خسارة للنقاط سوف يصعب من استمرار وجودهم في الدوري الممتاز ويعرضهم لخطر الهبوط إلى دوري المظاليم.

ويستعيد فريق طنطا ثلاثة من لاعبيه بعد تعافيهم من الإصابة وهم محمود شاكر عبدالفتاح الظهير الأيسر والمدافع سليمان عبدربه والمهاجم عمر بسام فيما يفتقد جهود مدافعه محمود مسعود بسبب الإيقاف بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام انبي .