نادي طلائع الجيش

يخوض في التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني ثاني ودياته بملاقاة الانتاج الحربي علي ستاد جهاز الرياضة العسكري ، في إطار الاستعداد لمواجهة أسوان المقرر لها الأول من مايو المقبل بالجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز علي استاد جهاز الرياضة العسكري في التاسعة والنصف مساءً.

وواجه الطلائع نظيره الشمس مساء الخميس ثم يلاقي الانتاج الحربي الليلة علي أن يختتم ودياته غداً السبت بمواجهة القناة، فيما أغلق الجهاز الفني للإنتاج الحربي صفحة مباراة الزمالك التي أقيمت مساء الخميس ببطولة الدوري ، وبدأ الاستعداد لمواجهة الاسماعيلي المقرر لها الاول من مايو المقبل  علي استاد الأهلي والسلام ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعيد فريق طلائع الجيش جهود مدافعه أحمد علاء المعار من الأهلي في مباراة أسوان، وذلك بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب علاء عن مواجهة المصري البورسعيدي بكأس مصر بعد حصوله علي الإنذار الثالث في مواجهة الجونة.

وحقق فريق طلائع الجيش فوزاً غالياً علي نظيره الجونة بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي أقيم علي استاد خالد بشارة بالغردقة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، سجل أهداف الطلائع إسلام محارب في الدقيقة 30 وناصر منسي في الدقيقة 47 وسجل أحمد سمير الهدف الثالث للطلائع في الدقيقة 48 ، وأضاف الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 81 وأهدر أحمد سمير أيضاً ركلة جزاء تصدي لها أحمد عادل عبد المنعم حارس الجونة.

وبذلك يرتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 17 ليحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري بعدما لعب 18 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 9 مباريات وسجل لاعبوه 21 هدفاً وتلقت شباكه 22 هدفاً.

قد يهمك أيضا :

الطلائع يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة المصري البورسعيدي بالكأس

  مواجهة صعبة بين طلائع الجيش والمصري في كأس مصر