نادي المقاصة

يخوض فريق المقاصة مباراة قوية أمام نظيره سموحة في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الثامنةلمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الفيومي المركز السابع عشر برصيد  نقطتين، في حين يحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

يدخل كلا الفريقين المباراة بحثا عن تحقيق الفوز من أجل اقتناص الثلاث نقاط، فالفريق السكندري يتطلع للعودة للمربع الذهبي، في حين يأمل المقاصة في الابتعاد عن منطقة الخطر في الدوري.

يخوض سموحة المباراة بقيادة التشيكي ستراكا المدير الفني لتقديم عرض قوي من أجل الاستمرار في المنافسة على مركز متقدم، وحذر المدرب لاعبيه من صعوبة المباراة خاصة وأن الفريق الفيومي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

ويعتمد  الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال محمد أبوجبل والسيد فريد وياسر إبراهيم ورجب بكار وأحمد نبيل مانجا وأحمد حميص وأوميدا أوكري ومحمد حمدي زكي.

وفي المقابل يتطلع الفريق الفيومي بقيادة عماد سليمان لتحقيق نتيجة إيجابية بحثا عن الفوز الأول في المباراة بعد التراجع في نتائج الفريق منذ انطلاق الموسم.

ويعتمد الجهاز الفني للمقاصة على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال أحمد مسعود وأحمد سامي وأحمد مودي و هاني سعيد وحسين الشحات وجون أنطوي وباولن فوافي وأحمد عبد الظاهر.