فريق المصري البورسعيدي

يستضيف فريق بتروجت نظيره المصري البورسعيدي اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا على استاد برج العرب في افتتاح منافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل المصري البورسعيدي المباراة وفي جعبته ثلاث نقاط من فوزه على وادي دجلة بهدف نظيف أما بتروجت حصد نقطة واحدة بعد تعادله مع الداخلية في الجولة الأولى من المسابقة.

يأمل حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي في تحقيق الانتصار في تلك المباراة لاسيما وأنها مباراته المائة في بطولة الدوري الممتاز مع المصري.

كان العميد قد سبق له قيادة المصري في 99 وخلالهم فاز في 44 مباراة، وتعادل في 33 مباراة وخسر في 22 مباراة، وسجل الفريق 143 هدف وسكنت شباكه 105 هدف، وحافظ على نظافة شباكه في 30 مباراة.

ويعتمد حسام حسن على عدد من اللاعبين أبرزهم محمود السيد، كريم العراقى، إسلام أبو سليمة، اسلام صالح، محمد حمدي، علاء علي، عمر موسى، فريد شوقى، عبد الناصر محمد، أريستيد بانسيه، أحمد جمعة، عمرو كمال، محمد كوفي.

من جانبه يسعى محمد يوسف المدير الفني لبتروجت إلى تحقيق فوزه الأولى في المسابقة خلال الموسم الحالي وطالب من لاعبيه بضرورة التركيز وعدم الوقوع في أخطاء المباراة الأولى أمام الداخلية.

ويعتمد يوسف على عدد من اللاعبين أبرزهم حسام أسامة، عمرو حسن، محمد دبش، طه ابراهيم، محمد عادل جمعة، مصطفى شبيطة، احمد العجوز، محمد سالم، شيمليس بيكيلى، كريم طارق، فيكتور اومو، عبد العزيز السيد، احمد جعفر.