أرسنيد بانسيه

 فاز فريق المصري البورسعيدي على طلائع الجيش بنتيجة 4/0 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز رباعية المصري، إسلام أبوسليمة، في الدقيقة 18، وأريستيد بانسيه هدفين في الدقيقة 33 و75، ثم أحرز أحمد جمعة الهدف الرابع في الدقيقة 75، ليرتفع رصيد المصري للنقطة رقم 9، ويتجمّد رصيد الطلائع عند النقطة 5.

شهدت بداية اللقاء ندية وقوة بين الفريقين، وبدأ المصري في شنّ الهجوم على مرمى الطلائع، الذي تمساك دفاعه واعتمد على الهجمة المرتدة على مرمى الفريق البورسعيدي.

نجح إسلام أبوسليمة لاعب المصري في إنقاذ مرمى فريقه من هدف محقق بعد أن تصدى لتسديدة محمود حمد لاعب الطلائع، بضربة رأس أبعد بها الكرة عن مرماه.

وفي الدقيقة 18 نجح إسلام أبوسليمة في إحراز الهدف الأول للمصري من ضربة رأس استقبلها ببراعة من ركلة ركنية مررها علاء علي بإتقان، ليتقدم المصري بهدف، ونجح البوركينابي الدولي أريستيد بانسيه في تسجيل الهدف الثاني للمصري من ضربة رأس في شباك طلائع الجيش، بالدقيقة 33 من عمر اللقاء.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل بانسيه ثاني أهدافه باللقاء، والثالث للمصري البورسعيدي من ضربة رأس أيضًا في الدقيقة 50 من عمر المباراة، ليتراجع لاعبو الطلائع ويصبح اللقاء من جانب واحد.

وفي الدقيقة 75 سدد بانسيه كرة بضربة رأس ارتطمت بالعارضة ثم ارتدت لأحمد جمعة ليسجل منها هدف المصري الرابع في مرمى الطلائع.​