تريزيجيه

بعد أن عانى تريزيجيه لاعب أندرخلت المعار إلى صفوف قاسم باشا التركي يبدو أن النادي البلجيكي قد أرسل رسالة خفية للفرعون المصري المتألق بإقالة المدير الفني الحالي للفريق والذي كان سببًا في إستبعاد اللاعب من نادي أندرلخت.

وأعلن النادي البلجيكي عن إقالة مدربه السويسري رينيه فايلر اليوم بسبب تراجع نتائج الفريق في الموسم الجديد وكان أخرها التعادل أمام كورتريك بنتيجة 2-2 يوم السبت الماضي في إطار بطولة الدوري البلجيكي الممتاز.

ونشر نادي أندرلخت بيان عبر موقعه الرسمي قائلًا:« فاز رينيه باللقب الـ 34 في تاريخ النادي وبلغ دور الثمانية في الدوري الأوروبي وقاد أندرلخت للتأهل لدور المجموعات في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا وأشرف على تطوير العديد من المواهب الصاعدة مثل يوري تيلمانس ولياندر دندونكر ويتوجه النادي بالشكر إلى المدرب الرائع رينيه فايلر على عمله وإنجازاته وإحترافيته وسيتولى المساعدين الثلاثة مهمة الإشراف على الفريق ».

جدير بالذكر أن رينيه فايلر كان العدو الأول لنجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه الذي إستبعد اللاعب من مباريات أندرلخت بعد إنتقاله للفريق قادمًا من الأهلي في موسم 2016 وهو ما دفع سانشيز الكرة المصرية إلى الرحيل إلى موسكرون ثم قاسم باشا على سبيل الإعارة وربما إقالة المدرب قد تكون طوق النجاة لنجم منتخبنا المصري للعودة من جديد إلى النادي البلجيكي العريق.