نيمار دا سيلفا

 وجّه "البرغوث" الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، رسالة شديدة اللهجة إلى لاعب باريس سان جيرمان، نيمار، يحذره فيها من الانتقال إلى ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن ميسي يعلم جيدًا بأن نيمار غير سعيد في باريس سان جيرمان، وأنه سيتخذ قرارًا بالرحيل عن صفوف الفريق الفرنسي قريبًا، لكنه حذره من الانتقال إلى ريال مدريد بالتحديد بسبب التنافس الكبير بين الفريقين، مشيرًا إلى أن ذلك يهدد صداقتهما.

وأضافت الصحيفة: "لا يزال ثلاثي خط هجوم برشلونة الشهير يتواجدون في مجموعة "واتسآب" حتى بعد رحيل البرازيلي إلى باريس قبل 3 أشهر، وبعدما ظهرت أخبار حول نية ريال مدريد تقديم عرض مالي لضم نيمار، حذره ميسي من الانتقال إلى النادي الأبيض، لأن ذلك سيجعله خائنًا أمام جماهير النادي الكتالوني مثلما حدث مع لويس فيغو، وبالتالي سيكون من الصعب أن تستمر علاقة الثلاثي مع بعضهما خشية ضغط الجماهير".

وكان نيمار قد أعلن دائمًا أن ميسي هو مثله الأعلى، وأنه كل شيء بالنسبة له، ولكن في حال انتقاله لريال مدريد فيمكن أن يراها ميسي على أنها نوع من الخيانة، بينما من المتوقع أن ميسي لن يغادر برشلونة في أي حال من الأحوال بعد أن أثبت ولائه للنادي الكتالوني رغم تلقيه العديد من العروض المذهلة أكثر من مرة، وسيكون لديه حوالي أربعة أو خمسة سنوات على الأقل في "الكامب نو".

وقد يكون هناك مواجهة كلاسيكية مرتقبة بين ميسي ونيمار، في حال انتقال الأخير لريال مدريد، وقد تنكسر علاقتهما ببعض بسبب لعب نيمار للغريم الأبدي للبارسا.