محمد صلاح لاعب ليفربول

نشر محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ولاعب نادي ليفربول، مقطع فيديو له وهو يداعب صديقه ديان لوفرين، وذلك أثناء قيام الأخير بارتداء حذائه الشخصي، عقب نهاية مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان، والتي نجح ليفربول في حسمها لصالحه بنتيجة 3-2.

وقالت الصحف الإنجليزية، إن محمد صلاح قد نشر هذا الفيديو، لكي يرد على منتقديه، ويؤكد بأنه "لا يبالي" بمثل هذه الأمور، هو فقط يركز على عمله، ولا يستمع إلى الانتقادات والهجوم عليه في الفترة الأخيرة، خاصة مع ظهور "ضحكات صلاح"، المتواصلة خلال مقطع الفيديو الذي أستمر لثواني قليلة.

وأوضحت الصحف أن محمد صلاح حاول من خلال الفيديو الظهور بشكل كوميدي، وعدم ظهوره بشكل متأثر، وأنه تلقي العديد من رسائل الدعم لمساندته.

يذكر أن محمد صلاح، كان قد تعرض لعاصفة من الهجوم سواء من جماهيره في مصر أو من الصحف الإنكليزية وجمهور النادي في الساعات الماضية، وذلك بعد مستوى كارثي قدمه محمد صلاح في مباراة ليفربول وباريس، الثلاثاء، حتى إن محمد صلاح كان قد تسبب في الهدف الثاني الذي دخل مرمى فريقه في الدقائق الأخيرة، قبل أن يخرج من الملعب ويترك مكانه لزميله روبرتو فيرمينو، والذي نجح في هز شباك باريس في الثواني الأخيرة من عمر المباراة ليحقق ليفربول أول ثلاث نقاط في دوري المجموعات.