الدولي المصري مصطفى محمد

بدأ نادي جالاتا سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، الاستعداد لمباراة قيصري سبور في الأسبوع الثلاثين من الدوري التركي الممتاز، حيث شارك الدولي المصري مصطفى محمد في تدريبات فريقه اليوم الاثنين، استعدادًا للمباراة التي سيحل فيها فريقه جالاتا سراي ضيفًا على قيصرى سبور في السادسة مساء السبت المقبل 13 آذار/ مارس. ويحتل جالاتا سراي وصافة الدوري التركي برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدر بشتكاش بـ 60 نقطة فيما يحتل قيصري سبور المركز الـ 14  برصيد 31 نقطة.

وأصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد التركي لكرة القدم  قرارًا باعتماد إيقاف المهاجم المصري مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي التركي، لمدة مباراة واحدة على خلفية طرده في مباراة فريقه أمام أنقرة جوجو في الجولة الـ28 من الدوري التركي، التي انتهت بخسارة جالاتا سراي بهدفين مقابل هدف.وغاب مصطفى محمد بهذا القرار عن مباراة جالاتا سراي أمام منافسه سيفا سبور، على أنه سيكون متواجدًا في مواجهة قيصري سبور، يوم 13 آذار/ مارس المقبل.

وسجل مصطفى محمد 6 أهداف مع جالاتا سراي في 6 مباريات، من بينها 5 أهداف في الدوري التركي، منذ انضمامه للفريق شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية، قادمًا من الزمالك لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

قد يهمك أيضًا

الاسكتلندي ماكليش يخشى على ليفربول من رحيل صلاح

أجر محمد صلاح الأعلى في ليفربول عقبة أمام برشلونة وريال مدريد