رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق

أكد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق أنه اتخذ قرار الانتقال للأهلي بسبب تجاهل مسؤولي القلعة البيضاء ، كاشفا أنه كان يجري الاتصالات بمسؤولي القلعة البيضاء للتأكيد علي تجديد عقده، ولم يكن يطلب أكثر من حقه.

قال عبد العال في تصريحات تليفزيونية إنه طلب 150 ألف في ثلاث سنوات بعدما طلبت منه الإدارة البيضاء تسجيل القيمة التي يطلبهخا لتجديد عقده، مشيرا إلأي أن الإدارة تجاهلت كل اللاعبين الذين كانوا مقررا أن يجددوا عقودهم ووافق علي تخفيض عقده 10 آلاف جنيه في كل موسم في جلسته مع فاروق جعفر وقتها.

تابع، فاروق جعفر أكد له أنه سيعرض الأمر علي مجلس الإدارة وتلقي اتصالا بعدها من سمير السيد للاتفاق علي التجديد، وحضر الاجتماع للتفاوض ، مشددا أنه تنازل مرة أخري حبا في الجماهير البيضاء ووافق علي علي تقاضي 25 ألف جنيه في الموسم ، وأبلغوني أنهم سيعطوني 25 ألف أول كل موسم وهو ما رفضه.

استطرد،  أنه تراجع عن التوقيع للزمالك بعد ذلك وأكد أنه سيوافق علي التجديد مقابل الحصول علي 45 ألأف جنيه ، وفشلت مفاوضات التجديد مع الزمالك.

أضاف كان يسود فريق الزمالك وقت وجودي به الاحترام والحب ولو تم المحافظة عليه لحقق البطولات علي مدار 10 سنوات، ولكن الإدارة لم تحافظ علي هذا الجيل الذي كان يضم كباتن كبار.