محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف " عن أفضل تصديات حراس المرمي خلال مباريات الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

ونشر كاف فيديو يشمل أفضل التصديات للحراس حيث جاء في المقدمة تصدي رائع لمحمد الشناوي حارس مرمي الأهلي في مباراة صن داونز الأخيرة .

وفي نفس السياق غاب لاعبي الأهلي والزمالك عن التشكيل الأمثل للمرة الثانية علي التوالي بعد غيابهم عن الجولة الثالثة .

ونشر كاف علي صفحته الرسمية التشكيل الأمثل كالتالي:

وضم التشكيل الأمثل للجولة الرابعة : 3 لاعبين من بيترو أتليتكو الجنبو إفريقي ولاعبين من كل من شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي والوداد المغربي ولاعب من كل من وفاق سطيف الجزائري وصن داونز الجنوب إفريقي .

وتعرض الأهلي والزمالك للهزيمة في مبارايت الجولة الرابعة حيث خسر الأهلي أمام صن داونز  1/ 0 بينما خسر الزمالك أمام الوداد المغربي بنتيجة 3/ 1 .

يذكر أن الزمالك قد حسم موقفه من عدم التأهل للدور الثاني عقب التأهل الرسمي لكل من بيترو أتلتيكو والوداد المغرب من مجموعة الأبيض .

ويمتلك الأهلي فرصة كبيرة للتأهل بدوري أبطال أفريقيا رغم الخسارة من صن داونز. ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال والمريخ في المباراتين المقبلتين دون النظر لباقي النتائج.

أي تعثر للأهلي سواء بالتعادل أو الخسارة يفتح الباب للمريخ أو الهلال لخطف بطاقة التأهل، خاصة وأنّ صن دوانز حجز بالفعل مقعده في الدور القادم ولكن حال تعادل الأهلي أيضا أمام المريخ فسيكون فوزه على الهلال كفيلا بالتأهل لو خسر المريخ من صن داونز.

ويحتل صن داونز المقدمة برصيد 10 نقاط  بينما يحتل الأهلي المركز الثاني بـ 4 نقاط  بالتساوي مع الهلال والمريخ أصحاب المركزين الثالث والرابع .

قد يهمك أيضأ :

الكاف يحدد فيكتور غوميز حكم مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس أُمم إفريقيا

كاف يرفع الإيقاف عن ثنائي أسود الأطلس قبل مواجهات تصفيات المونديال