وائل جمعة نجم النادي الأهلي

تمنى وائل جمعة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق التوفيق لمحمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزي في الحصول على لقب الهداف التاريخي للنادي الانجليزي.

وكتب وائل جمعة عبر تويتر، "صلاح على بعد 4 أهداف ليصبح الهداف التاريخي لليفربول في دوري أبطال أوروبا.. بالتوفيق إن شاء الله".

ويتصدر الأسطورة ستيفين جيرارد قائمة الهدافين التاريخيين لليفربول في المسابقة الأبرز في القارة العجوز برصيد 21 هدف، وإذا سجل صلاح 3 أهداف سيعادل رقم جيرارد ،ويحل النجم السنغالي ساديو ماني في المركز الثالث برصيد 16 هدفا، فيما يحتل البرازيلي روبرتو فيرمينو المركز الرابع برصيد 14 هدفا.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول للفوز ببطولتي دوري ابطال اوروبا وكأس السوبر الاوروبي هذا العام، كما حصل على جائزة "الحذاء الذهبي" التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتنافس محمد صلاح مع ستة لاعبين من صفوف ليفربول على الفوز بجائزة "الكرة الذهبية"، أبرزهم ساديو ماني وفيرجيل فان دايك، كما ضمت قائمة المرشحين للجائزة أيضًا الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي أنطوان جريزمان.

ولم تتوقف إنجازات محمد صلاح عند هذا الحد، بعدما تم اختياره ضمن أفضل 100 لاعب في العالم بالقرن الـ 21 وفقاً صحيفة "الاندبندنت" الإنجليزية.

وتواجد محمد صلاح بجانب العديد من الأسماء اللامعة في عالم كرة القدم بالقائمة مثل باستيان شفاينشتايجر وخوان رومان ريكيلمي، وهيرنان كريسبو، وليونيل ميسي الذي تصدر القائمة على كريستيانو رونالدو، كما تم إختيار محمد صلاح في التشكيلة المثالية لنادي ليفربول في أخر 10 سنوات، وذلك من جانب موقع "جول" العالمي.

قد يهمك أيضا :

 وائل جمعة يدعم الأهلي قبل لقاء صن داونز