اللاعب أحمد حسام المدير الفني لنادي وادي دجلة

يرى المدير الفني لنادي وادي دجلة، أحمد حسام ميدو، أنّ تأهل المنتخب المصري إلى كأس العالم في روسيا 2018، ليس بأيدي "الفراعنة" فقط حتى الآن، مشيرًا إلى أنّ مباراة أوغندا وغانا التي تسبق مباراة "الفراعنة" أمام الكونغو بيوم، ستحدّد بشكل كبير موقف "الفراعنة" من التأهل قبل الجولة الأخيرة.

وأضاف ميدو أنّه "إذا حققت أوغندا نتيجة إيجابية بالفوز على غانا، سنضطر لتحقيق نتيجة إيجابية في الجولة الأخيرة على غانا، حتى وإن فزنا على الكونغو"، وتمنى أن يحقق منتخب غانا نتيجة إيجابية مع أوغندا، حتى يكون فوز "الفراعنة" على الكونغو هو الإعلان الرسمي لتأهل مصر للمونديال.

وأكد المدير الفني لنادي وادي دجلة، أنه يؤيد بقاء الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، مع "الفراعنة" في كأس العالم، حال تأهل الفريق للمونديال، وقال ميدو "نحن من أكثر المساندين لكوبر وجهازه المعاون، مشيرا إلى أنه حال تأهل "الفراعنة" إلى المونديال من الظلم أن يقود المنتخب مدرب آخر غير كوبر".

وأوضح ميدو أن كل ما طلبه هو أن يعقد اتحاد الكرة جلسة مع مع كوبر وجهازه لمناقشته في إمكانية تغيير طريقة اللعب أو ضم لاعبين جدد في الفترة الحالية وقبل لقاء الكونغو.