مجدي عبدالغني

داعب مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي ونجم المنتخب المصري السابق والنادي الأهلي أيضا نظيره محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بعد تألقه خلال الفترة الحالية.

وقال مجدي عبدالغني، الحالة الفنية الحالية لمحمد صلاح مميزه للغاية وأصبح حالة كروية ليست في مصر أو إنجلترا بل في العالم بعد حالة التوهج الحالية التي يعيش فيها اللاعب والتي جعلته ينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي. وأضاف هذه الحالة تقلقني بشدة على محمد صلاح في المونديال حيث لو إستمر بهذا المستوى سيكون له نصيب بهدف في المونديال وبالتالي ينهي أسطورة هدفي في مرمى هولندا في مونديال إيطاليا 1990.

وأشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي وهو يداعب محمد صلاح، وجهت له رسالة أن يبتعد عن هدفي في المونديال ولكن من الواضح أنه في طريقه لإحراز هدف في المونديال وقد يكون أكثر من هدف.

وأوضح عضو مجلس الجبلاية، أتمنى التوفيق لمنتخب مصر وأن نصل إلى أدوار متقدمه في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 وأن نسعد الجماهير المصرية ومحمد صلاح فخر للعرب وإفريقيا وليس مصر فقط وهذا اللاعب لديه إصرار كبير وطموحات سيحققها في الفترة الحالية.وإشتهر مجدي عبدالغني بهدفه الشهير في مونديال 90 من ركلة جزاء والذي يتباهى به دائما.