محمد مجدي أفشة نجم الاهلي

أكد الدكتور زاهي حواس عالم المصريات أن هدف محمد مجدي أفشة نجم الاهلي في شباك الزمالك ليس له مثيل مؤكدًا أن الهدف أنقذه من شماتة الزملكاوية وعلى رأسهم أيمن يونس، مضيفًا" شوفنا مباراة ممتعة بين الكبيرين الاهلي والزمالك، هارد لك للزمالك الذي قدم مباراة كبيرة، وفرحة هدف أفشة ليس لها مثيل، وشاهدت المباراة في الاستاد لأول مرة منذ فترة طويلة ولم استمتع، أفضل المشاهدة في التليفزيون".

وتابع حواس " هدف أفشة أنقذني من شماتك يا أيمن، قفزت بطريقة رهيبة وفرحت بطريقة لم أتخيلها، توقيت الهدف غير عادي،  مضيفًا أدين بشدة التصرفات التي صدرت من قلة لاتعبر عن جمهور الاهلي ضد شيكابالا الذي سجل هدف عالمي في نهائي القرن ولكن في نفس الوقت كنت أتمنى ألا يرد شيكابالا على الاساءة ويترفع عن ذلك لأن الترفع شيم الكبار والاساطير".

وأكمل حواس، " بحلم بكأس مصر أهلاوي وأتمنى يوم السبت أكلم أيمن يونس الصبح أقوله الاهلي هيخسر زي المرة دي وبليل اتصل أحتفل بفوزنا على الزمالك بردو".

وأعرب الدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، عن سعادته بتتويج النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1، مضيفًا «محضرتش مباراة في الاستاد منذ أيام الدراسة في الجامعة، والأهلي لعب أول 10 دقائق بشكل هائل، لكن الزمالك قدم مباراة قوية».

وتابع  «المجاورون لي في الاستاد أصيبوا بهلع بعد رد فعلي على هدف محمد مجدي قفشة، مضيفًا المفروض يتعمل تمثال لقفشة في النادي الأهلي»، وأضاف، «لاعبو الأهلي أسعدوا جماهيرهم، رغم أنهم لم يقدموا الأداء المتوقع»، وأشاد بهدف شيكابالا قائلا: «هدف عالمي وجول قفشة أيضًا عالمي».

قد يهمك أيضا : 

إنبى يقرر التخلص من لاعبه أفشة خوفًا من التمرد

 بيراميدز يتهم محمد مجدي أفشة بالكذب واصطناع بطولات زائفة