إبراهيم حسن

أعلن مدير الكرة في الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري إبراهيم حسن أن أي قرار بشأن عدم لعب المصري لمبارياته في بطولة الدوري العام على ملعبه في الموسم المقبل أمر مرفوض وغير مقبول على الإطلاق، وقال حسن في تصريحات صحافية "لا أعلم ما السبب بأن المصري لا يلعب مبارياته في بطولة الدوري العام على ملعبه حتى الآن".

وأضاف حسن "أنّ هذا الآمر يحزننا جميعًا ولا نعلم أسباب فالكل شاهد الإلتزام التام الذي ظهرت عليه جماهير النادي المصري خلال المباريات الماضية في البطولة الأفريقية، ونطالب العدالة مثل كل الأندية الآخرى وأن يخوض المصري جميع مبارياته على ملعبه كحق أصيل لنا نتمنى أن يتم تفعيله وأن نحصل على كامل حقوقنا".

وشدد مدير الكرة في النادي المصري على أن لاعبي المصري في حالة تركيز تام من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية في بطولة الدوري العام، وبأن ناديه لم يفقد أمل الحصول على المركز الثاني خلال منافسات هذا الموسم.

وقال "إنه في حال فوز المصري في جميع المباريات المقبلة مع تعثر الفرق المنافسة لنا أتوقع أننا من الممكن أن نفوز في المركز الثاني، وأعلن أن مباراة العودة أمام فريق مونانا الغابوني لن تكون سهلة على الإطلاق"، وشدد على أن الفريق المنافس يمتلك لاعبين أصحاب مستوى فني جيد .

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين إنتهت بالتعادل الإيجابي بينهم بهدف لكل فريق