علاء عبد العزيز

قال علاء عبد العزيز، مدير المنتخب الأوليمبى، إن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب وضع برنامجا فنيا كاملا يضمن للمنتخب خوض العديد من المبارايات باحتكاكات قوية لتجهيزهم للفترة المقبلة، خاصة تصفيات أولمبياد طوكيو 2020.

وأضاف عبد العزيز، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "سنواجه روسيا يوم 7 سبتمتبر، ثم الإمارات فى أكتوبر، وفى شهر نوفمبر سيتم الاتفاق على مباراة ودية مع أحد المنتخبات الأفريقية".

وتابع مدير المنتخب، "نسعى لخوض من 10 إلى 15 مباراة ودية على مدار الموسم، خضنا 5 مواجهات ودية، ونسعى لخوض خمسة آخرين قبل انتهاء العام"، مشيرا إلى أن بعض اللاعبين انتقلوا من أنديتهم إلى أندية أخرى، مثل ناصر منسي الذى كان لاعباً أساسياً فى الداخلية، ولكنه بات احتياطياً فى نادى بيراميدز، ولا أعلم ماذا سيفعل شوقى غريب فى هذا الأمر، فهو مظلوم ظلما كبيرا بسبب هذا الأمر، أين أحمد حمدى وكريم نيدفيد وصلاح محسن؟".

وأضاف عبد العزيز، "سيكون هناك اجتماع لمجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الأسبوع الجارى، وسيتم تحديد الجهاز المعاون له، وبعدها سيتم التنسيق معهم حول اللاعبين المنضمين للأوليمبى والفريق الأول".