البرتغالي إيناسيو

أبدى البرتغالي إيناسيو، المدير الفني الأسبق للزمالك، ترحيبه بتدريب النادي الأهلي حال تلقى عرض من القلعة الحمراء، مضيفًا "نحن مدربون محترفون، كنت لاعبًا في سبورتنج وبعد 27 عامًا انتقلت للغريم، ليس لأنني كنت أفضل ذلك ولكن بسبب أن النادي لم يجدد تعاقدي وانضممت إلى بورتو، ولعبت معه دوري أبطال أوروبا وحصلنا على بطولات".

وأضاف إيناسيو، "إذا تلقيت عرضًا من الأهلي فأنا محترف أحب الزمالك ولكن الأهلي نادٍ كبير، وفي السنوات الأخيرة حقق بطولات كثيرة ولكني متعاطف مع الزمالك لعلاقتي بالجماهير، وأعتقد أنهم لن يأخذوا الأمور بشكل سيئ في حال دربت الأهلي".

وكشف عن انضمام كهربا لأفيش البرتغالي، "كان مفاجأة بالنسبة لى عندما انضم إلى ديسبورتيفو، أخبروني قبل يومين فقط من قدومه أنه سيأتي، واستغربت ولكني لم أرشحه أو أطلب حضوره، الأمر كان عن طريق الوكلاء وإدارة النادي، فقط تم إخطارى بتواجده".

وتابع مدرب الزمالك الأسبق، "عملت كل حاجه معاه ليتأقلم معنا وأن يكون لديه الصبر لأنه فنيًا لاعب جيد لكنه لم يكن مستعدًا بدنيًا، وكان مع الوقت يتعرف على طريقة لعبنا ولكن حالته البدنية لم تكن الأفضل، وفي كانون الثاني/ يناير قرر الرحيل، لأنه كان يرغب بالمشاركة ولكن مع الأسف لم يكن له حظ معنا".وأضاف فوجئت أيضًا بانضمام كهربا للأهلي، ولكنه قرر أن يكمل حياته المهنية هناك وأتمنى له التوفيق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قفشة يطمئن جماهير الأهلي المصري ويؤكد أنه لا يعاني من أعراض"كورونا"

رئيس اللجنة الطبية بالأهلي يكشف مصير أفشة والسولية من لقاء القمة