نائب رئيس اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الوطني حسن فريد

أعرب نائب رئيس اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب الوطني حسن فريد، عن أمله في أن يكون معسكر المنتخب لمواجهة تشاد في السادس من أيلول/سبتمبر، بداية جديدة للجميع من خلال تصفية الأجواء بين أطراف المنظومة الرياضية.

وأكد فريد أنه سيتم عقد مؤتمر صحافي، الجمعة المقبل في الملعب الرئيسي لمركز "شباب الجزيرة"، على هامش تدريب المنتخب الوطني، وسيشهد حضور وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، ورئيس اتحاد الكرة جمال علام.

ووجه اتحاد الكرة برئاسة جمال علام الدعوة لكل من رئيس النادي "الأهلي" محمود طاهر، ورئيس نادي "الزمالك" مرتضى منصور، في مبادرة من اتحاد الكرة لرأب الصدع بين القطبين الكبيرين والالتفاف حول المنتخب الوطني، بعد التوتر الذي ساد في الساحة الكروية خلال الأيام القليلة الماضية،  خصوصًا في أزمة احمد الشيخ لاعب "المقاصة"، الذي انتقل إلى "الأهلي"، وأوقفته لجنة شؤون اللاعبين بناء على شكوى من نادي "الزمالك" لحصوله على توقيعه قبل الانتقال إلى "الأهلي".

وذكر فريد أن الجلسة التي عقدها مع خالد عبد العزيز أمس كانت مثمرة للغاية، وشهدت إنهاء كل الخلافات التي حدثت بسبب الفهم الخاطئ لبعض الأمور، مضيفا أن الوزير أكد على تقديم كل الدعم للمنتخبات الوطنية، وأكد فريد انتهاء أزمة غرامات الرعاية بعدما شرح اتحاد الكرة وجهة نظره لوزير الرياضة، وسيتم تسوية الموضوع خلال الأيام المقبلة.