فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة مع للتوأم حسام وإبراهيم حسن

حرص فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، على توجيه رسالة للتوأم حسام وإبراهيم حسن، على خلفية تقدم الثنائي باستقالتهما من الإدارة الفنية للفريق السكندري اليوم الخميس.

وأكد فرج عامر خلال رسالته، احترام وتقدير مجلس إدارة سموحة، لجهود وإخلاص وتفاني الجهاز الفني بقيادة حسام حسن في عملهم، مشيرًا إلى احترام رغبتهم في الرحيل.

وكان التوأم قد تقدما باستقالتهما، على خلفية الهزيمة التي مني بها الفريق السكندري من وادي دجلة، بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز.

وذكرت تقارير صحفية أن حسام حسن اتفق مع رئيس سموحة، على أن تكون مباراة حرس الحدود المقبلة، هى الأخيرة له مع النادي السكندري، حتى يتثنى لمجلس الإدارة، اختيار الجهاز الفني الجديد، الذي سيقود الفريق في الفترة المقبلة.

ويحتل سموحة المركز السابع برصيد 17 نقطة بعد خوضه 12 مباراة في المسابقة، وتولي حسام حسن المهمة الفنية لسموحة في الموسم الماضي ، ونجح في إنقاذه من شبح الهبوط ، وقاد الفريق السكندري ، في 12 مباراة الموسم الحالي، محتلا المركز السادس برصيد17 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وتعادل في 5 ، بينما خسر 3 مباريات.

وقـــــــد يهمك أيــــــضًأ :

فرج عامر يكشف انتظاره لرد الأهلي المصري بشأن انتقال لاعبين لسموحة

لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة المصري ترفع عقوبة إيقاف فرج عامر