الإسماعيلي مع نظيره طلائع الجيش

 تعادل فريق الإسماعيلي مع نظيره طلائع الجيش بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب الدفاع الجوي ضمن فعاليات الأسبوع الحادي والثلاثين من مسابقة الدوري العام، ليفشل فريق الدراويش في مواصلة سلسلة انتصاراته الأخيرة في صراعه على المركز الثاني في الدوري.

وحقّق الإسماعيلي فوزًا غاليًا على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما خسر طلائع الجيش من الرجاء بهدف دون رد.

ولم يشهد الشوط الأول أي خطورة حقيقية للفريقين على المرميين، إذ استمر اللقاء في منطقة وسط الملعب في محاولة من الفريقين فرض سيطرتهما على المباراة.

وفي الشوط الثاني، نجح طلائع الجيش في التقدم بهدف نظيف في الدقيقة 54 عن طريق تالا نداي من خلال هجمة منظمة، بينما قام بيدرو بارني المدير الفني للإسماعيلي بإجراء تغيرات لينجح البديل إسلام عبدالنعيم في إحراز التعادل للدراويش في الدقيقة 76 لتستمر المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي.

وبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل متكون من: في حراسة المرمى: محمد عواد، وفي خط الدفاع: ريتشارد بافور - محمود متولي - بهاء مجدي - باهر المحمدي، وأمامهم: عماد حمدي وحسني عبدربه ومحمد الصادق وعمر الوحش ومحمد أبوالمجد بوشا، وفي الهجوم شكري نجيب.

وبهذه النتيجة يحتل الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 60 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 17 وتعادل في 9 وخسر 4 وسجل لاعبوه 45 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا وما زالت لديه مباراة مؤجلة مع المصري.

ويحتل الطلائع المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 9 وتعادل في 9 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكه 36 هدفا.​