أحمد حسام "ميدو"

 واصل أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر ، عرض مقترحاته في عالم الساحرة المستديرة على مسؤولي اتحاد الكرة، بهدف تطوير منظومة كرة القدم في مصر.

نجم مارسيليا وتوتنهام السابق ، أحمد حسام ميدو خرج بطلب جديد عرضه على مسؤولي الجبلاية لتطبيقه بالفترة القادمة وهي بضرورة إصدار قرار يمنح المصريين حق تولى منصب الرجل الثانى فى الجهاز المعاون للمدربين الأجانب الذين يتولون تدريب فرق مصرية بدلا من استقدام المدرب لمعاونيه من الخارج.

وقال ميدو عبر حسابه علي تويتر، "أطالب اتحاد الكرة بأن يصدر قانون بحتمية أن يكون الرجل الثانى فى أى جهاز فنى بالدورى مصريا، حيث إن جزءا أصيلا من عمل أى مدرب أو خبير أجنبى فى مصر هو تطوير مدربينا وتحضيرهم بأن يكونوا مديرين فنيين فى المستقبل!! على اتحاد الكرة التحرك سريعا واتخاذ قرار فى رأيى سيكون مهم اجدا للمدربين".

وتابع ميدو، "لو جاء مدرب أجنبى بـ3 أو 4 مساعدين فكيف لأبناء النادى بأن تتطور!! يجب أن يخرج قانون من اتحاد الكرة بالتفكير في إصدار هذا القانون في أسرع وقت ممكن!".

واختتم أحمد حسام ميدو عرضه على اتحاد الكرة : "لو جاء مانويل جوزيه إلى مصر بـ 3 أو 4 مساعدين لما كان الآن البدرى مدربا أو محمد يوسف أو حتى مختار مختار!!".